أخر المواضيع

بيكسل 5 :سيتمكن للوصول إلى دقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وفقًا لقوقل كميرا!


  بيكسل 5 سيتمكن أخيرًا للوصول إلى دقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وفقًا لقوقل كميرا!






 تم تسريب الإصدار 7.4 من كاميرا قوقل.  
حيث تم تحليل هذا الإصدار من التطبيق المخصص للتصوير الفوتوغرافي بالبكسل ويكشف عن الوصول الوشيك لوضع تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية،
 هذا الخبر يجعلنا نطرح سؤالًا: هل بيكسل سيكون فعلا قادرًا على  هذا الإنجاز؟  وإن كان الخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش (مثل مصري) 


 يعمل فرع قوقل الخاص بالهواتف بانتظام على تحسين وظائف هاتف البكسل ، من خلال تحديث التطبيقات المخصصة،  ومن بين هذه التطبيقات "قوقل كاميرا" التي تتواجد في جميع الهواتف الذكية للعلامة التجارية.
  إذا كان في الوقت الحالي يتم  الإستفادة من الإصدار 7.3 من قوقل كميرا.   فإن هناك نسخة جديدة قيد التطوير بالفعل.  الحاملة لرقم 7.4.



 لم يتم نشر هذا الإصدار حتى الآن على متجر بلاي للبكسل، إلا أنه قد تم وجود تسريب بالفعل على الويب تم العثور عليه من قبل مطوري XDA الذين قاموا بتحليله لمعرفة  الأسرار. 
 الاكتشاف الرئيسي للموقع الهندي هو وجود وضع جديد لتصوير الفيديو  ستتمكن وحدات البكسل المتوافقة من التصوير بدقة Ultra HD (أو 4K) بسرعة 60 إطارًا في الثانية، الهواتف الرائدة حاليا تقوم بنفس المهمة، وهذا ما قد يكون منطقي. 

 ماهو البيكسل الذي سوف يحمل هذه التغيرات؟ 


  حتى الآن ، تم تقوم جميع وحدات البكسل بالتصوير بمعدل 30 إطارًا في الثانية عند التصوير بتقنية Ultra HD ، منها بيكسل 4 و بيكسل 4 XL. 
 رسميًا ، السبب بسيط: لا يوجد أفلام بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.  في رسالة نشرت على تويتر في أكتوبر الماضي ، أوضحت الشركة أن الجميع يفضل 1080p.
  حيث أوضحت الشركة بشكل غير رسمي ،  أن عرض النطاق الترددي المتاح غير كاف.

  إذا لم يكن بيكسل 4 متوافقًا من الناحية الفنية مع وضع التصوير هذا ، فلن يتم دمجه في قوقل كاميرا ؟ 

 يمكن العثور على الإجابة في الكرة السحرية (وليس كرة دراغون بالطبع): سيتمكن الهاتف الرائد القادم من قوقل دون شك من القيام بذلك وهذا الهاتف الرائد هو بيكسل 5 الذي سيتم الكشف عنه بعد أسابيع قليلة ويتم إضفاء الطابع الرسمي عليه بداية من شهر أفريل 
كما هو الحال دائمًا ، سيكون لدى قوقل في هذه الأثناء الكثير من الوقت لتحسين خطابها لتوضيح سبب أذا ما كان عديم الفائدة لجهاز بيكسل 4 هل سينجح في  لجهاز بيكسل 5.
المصدر:XDA DEVLOPER

ليست هناك تعليقات