أخر المواضيع

Amd:موعد طرح معالجات رايزن RAYZEN 4000

Amd:موعد طرح معالجات رايزن RAYZEN 4000

بقلم قطاري محمد الهادي 10/04/2020 



من المفترض أن وحدات المعالجة المركزية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية AMD Ryzen 4000 Series سيتم طرحهافي سبتمبر القادم


 منذ وقت قريب أطلقت AMD معالجاتها من سلسلة Ryzen 4000 لسوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وهي جاهزة لمنافسة Intel حقًا، بعد ما سيطرة عليها هذه الأخيرة لسنوات عديدة. في هذا الوقت بالذات تشير الشائعات إلى أن AMD تخطط لإطلاق نسخة سطح المكتب من وحدات المعالجة المركزية سلسلة Ryzen 4000 في شهر سبتمبر.



 وفقًا لتقرير صادر عن DigiTimes ، فإن اختيار AMD إن صح للجدول الزمني اي سهر سبتمبر هو لأنه من المتوقع أن يتزامن مع Computex 2020. 
 عادت ، Computex دائما ما. تكون في شهري ماي وجوان. وهو الوقت الذي يضهر فيه صانع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات منتجاتها الجديدة إلى النور. 
 لسوء الحظ ، وبسبب جائحة COVID-19 ، أجل المنظمون الحدث إلى شهر سبتمبر.

 إلى غاية هته اللحظة ، لا يوجد الكثير من التفاصيل المؤكدة حول وحدات المعالجة المركزية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية من سلسلة Ryzen 4000.  
مع ذلك ، يشاع أن سلسلة المعالجات الجديدة ، التي تحمل الاسم الرمزي Vermeer ، ستستخدم الجيل الأخير من الهندسة المعمارية الدقيقة المتوافقة مع الجيل الثالث من وحدة المعالجة المركزية Zen 3 ، وستظل قائمة على أساس طبعة 7nm مع تحسينات وأكثر كفاءة.



 على أي حال ، سيكون علينا فقط أن ننتظر مع القليل من الصبر حتى هذا الموعد أو على الأقل حتى تقرر AMD تبادل بعض المعلومات الرسمية حول هذه المسألة مع الجماهير.

ليست هناك تعليقات