أخر المواضيع

هواوي : تعمل من أجل دخول عالم الألعاب الألكترونية

   هواوي : تعمل من أجل دخول عالم الألعاب الألكترونية



                     هواوي : تعمل من أجل دخول عالم الألعاب الألكترونية

جاء في أحد مقالات gsmarena ، إعتزام شركة هواوي دخول عالم الألعاب الألتكرونية ، من خلال منصة خاصة بشركة هواوي لكن قبل ذلك سيكون المجال فمتوح أولا من أجل إنتاج كمبيوتر محمول مخصص للألعاب ، بالرغم أن الشركة لها تجربة سابقة في هذا المجال من خلال هونر HUNTR V700  ، غير أن تخلي شركة هواوي عن شركة هونر كما نعلم ، كان دافعا لشركة من أجل إعادة التجربة مع جهاز الكمبيوتر المحمول المخصص للالعاب الالكترونية ، وهذا من المحتمل أن يكون هته السنة.

منصة الألعاب الخاصة بهواوي.

التكملة ستكون أكثر تشويق ، منصة ألعاب خاصة بشركة هواوي ، التي ربما ستنافس كل من أكس بوكس وبلايستيشن ، كما أن شركة هواوي لم تقدم لحد الساعة أي تفاصيل حول هته المنصة ، كما أنه لن يتم الأعتماد على معالجات ARM كالتلي هي متواجدة في السويتش .

الصفقة المحتملة بين AMD   وهواوي.

AMD (شركة الهاردوير المعروفة) ، أكدت من سنوات مضت على إتفاقها مع شركاء صينين من أجل إنتاج معالجات ZEN وهي المعالجات التي تحتوي على كروت شاشة داخلية مثل الموجودة في البلاسيتيشن ، نفس الامر مع الإكس بوكس ، لكن الإحتمال الأكبر أن تقوم شركة هواوي بإنتاج المعالجات الخاصة بالمنصة الجديدة من شرائح السيلكون الخاصة بها.

وهذا المثال ينطبق على معالج HISILLICON KUNPENG 920 المبني على معمرية ARM ، والذي نجده في لاب توب شركة هواوي B515 بجانب كرت الشاشة من شركة AMD RADEIN 430 ، وهذا الخليط الذي من الممكن أن يكون المميز لمنصة الالعاب الخاصة بهواوي، لكن يبقى السؤال المطروح عن السوفت وير الذي ستعتمد عليه هواوي.

نظام التشغيل الخاصة بمنصة هواوي.

في السنة الماضية ، شركة هواوي قمت ببعث مركز الألعاب الخاص بها ، والذي إعتمد أساسا على الألعاب الخاصة بالاندرويد

إذا قد يكون نظام التشغيل الخاص بهته المنصة معتمد على الاندرويد أو قد تلجاء الشركة إلى نظام أخر من شركة لينيكس وتقوم بإنشاء متجر ألعاب جديد من الصفر.  


ليست هناك تعليقات