أخر المواضيع

Facebook Messenger التحديث الجديد يجعل الواجهة أسهل في الاستخدام

Facebook Messenger: التحديث الجديد يجعل الواجهة أسهل في الاستخدام

يقوم Facebook بنشر تحديث Messenger في جميع أنحاء العالم.  تستفيد الواجهة من عملية إصلاح شاملة تتيح تجربة مستخدم أفضل.  تعطى الأولوية للرسائل والقصص.

 ستصبح واجهة Messenger مرة أخرى أكثر بساطة من خلال التخلص من الوضائف المنبثقة: علامة التبويب "الاكتشاف".  التي تم غزوها بواسطة chatbots .  حيث يتم استخدام هذه الدردشة من قبل الشركات لإرسال رسائل إلى المستخدمين، وجعلهم يلعبون الألعاب، وكذا حثهم على شراء المنتجات.  كما أن  علامة التبويب "الاكتشاف" إحتلت مكانًا مهمًا في التطبيق ،مما أدى إلى نسيان story بسهولة أعلى قائمة الرسائل. 

 تم حل المشكلة الآن: تختفي علامة التبويب "Discovery" ومئات الآلاف من برامج الدردشة من أجل توفير مساحة story التي تحتوي الآن على علامة تبويب خاصة بها.

أضحت story Messenger  أقرب منها لما هو موجود على Instagram. 

 مع النجاح الهائل الذي حققته Instagram ، فقد حان الوقت لكي يعيد Facebook صياغة تطبيق المراسلة الفورية الرائد.
  كانت Chatbots أو الرسائل الألية في صميم إستراتيجية Facebook للتسويق منذ 3 سنوات.  إلا أن هذه الألعاب والأعمال  بعيدة عن نظر المستخدمين.   حيث يريد عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إعادة التركيز على السرعة والبساطة والأداء في خدمة الرسائل.

 الآن Messenger يحتوي فقط على علامتي تبويب رئيسيتين: "الرسائل" و "الأشخاص".  
عندما تذهب إلى علامة التبويب الثانية ، يكون لديك أولاً قائمة بجميع story التي تم ترتيبها على شكل مربعات، تعرض من خلالها علامة التبويب الفرعية "عبر الإنترنت" قائمة الأشخاص المتصلين. 
 كما تم وضع جهات الاتصال ووظيفة إضافة جهة الاتصال  أعلى علامة التبويب  "الأشخاص"على شكل رمزين صغيرين. 
 من المهم أن نضيف أنه لا يزال من الممكن استخدام برامج الدردشة من قبل الشركات عندما ترغب في الاتصال بهم.

 تشير طريقة Facebook هذه إلى أن Messenger لم يعد يتجه في اتجاه تطبيق WeChat (والذي يعمل أيضًا كوسيلة للدفع ، وحجز الرحلات الجوية ، وما إلى ذلك) بل كمثال تطبيق WhatsApp الذي يعتمد على(المراسلة البسيطة والفعالة).
  إذا لم يتم نشر تحديث التطبيق Messenger في بلدك لحد الأن فلا تقلق  ، فلن  تطول المدة. 
 سيتم نشر التحديث على الأجهزة في جميع أنحاء العالم ، سواء كان Android أو iOS.

ليست هناك تعليقات