أخر المواضيع

المعالج الخارق منAMD Threadripper 399x


المعالج الخارق منAMD Threadripper 399x 


لقد واجهت AMD بشدة إصدار معالج Threadripper 3990X ،والذي وضع نفسه كمعيار حقيقي للاعبين والمهنيين ... لدرجة أن البعض يشرع في اختبارات مجنونة بما يكفي لإظهار قدراته.




من المؤكد أن AMD قطعت شوطًا طويلًا من خلال معاليجاتها ، لكن اليوم تبرز العلامة التجارية كواحدمن الشركات القادره حقًا على إحداث ثورة في هذا القطاع من خلال الابتكارات الرئيسية. حيث أطلقت العلامة التجارية مؤخرًا Threadripper 3990X في السوق ، والتي تقدم نفسها كأول معالج HEDT من 64 نواة في العالم.
يتم توجيه المعالج بشكل أساسي نحو المحترفين ، لكن قوته تجعل حلم أكثر اللاعبين تطلبًا.  وبالتالي فهي تمثل 64 نواة ، و 128 خيط ترابط مع معدل تشغيل يتراوح بين 2.9 و 4.3 جيجا هرتز بسعر أقل من 4000 دولار مما يجعلها تنافسية بشكل خاص للمحترفين والشركات الصغيرة .
 نظر Linus Tech Tips وهو من أشهر اليوتيبرز التقنيبن في العالم في موضوع المعالج وسأل نفسه سؤالًا: هل سيكون هذا المعالج قويًا بما يكفي لتشغيل لعبة رئيسية من الألفية الجديدة  دون  أي بطاقة رسومات ؟  هكذا حاول اليوتيبر إطلاق لعبة  Crysis من وحدة المعالجة المركزية AMD وتمكّن من تشغيلها فعلا.

 أذكر أن Threadripper 3990X قد قدم 4 سجلات عالمية لوحدة المعالجة المركزية على موقع HWBOT مع إمكانية رفع تردد التشغيل عليه بسرعة 5.5 جيجاهرتز.

ليست هناك تعليقات