أخر المواضيع

رسميا Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy Note 8 غير مؤهلين لتحديث Android 10


رسميا Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy Note 8 غير مؤهلين لتحديث Android 10


أعلنت شركة Samsung أخيرًا أن Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy Note 8 غير مؤهلين لتحديث Android 10.  تلقت الهواتف الذكية الثلاثة بالفعل تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android ، وهما Android Pie و Android Oreo.  ليس من المستغرب أن يكونوا قد وصلوا إلى نهاية دعم البرنامج الذي وعدت به الشركة المصنعة.



 في نوفمبر 2019 ، أعلنت خدمة العملاء الألمانية لشركة Samsung الوصول الوشيك لنظام Android رسميا Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy Note 8 غير مؤهلين لتحديث Android 10 10 على Galaxy S8 و S8 Plus.  بعد بضعة أسابيع ، عرض ممثلو خدمة Samsung ضمان أن يتم نشر التحديث أيضًا على Galaxy Note 8 خلال عام 2020.
وأخيراً ، اتضح أن خدمة عملاء العلامة التجارية  نشر معلومات كاذبة  أبلغ زملائنا من SamMobile في 26 فبراير 2020.
رسميا Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy Note 8 غير مؤهلين لتحديث Android 10
 تمكنت وسائل الإعلام من مقابلة ممثلي Samsung على هامش مؤتمر Unpacked المخصص لجهاز Galaxy S20.  نفى الممثلون بشدة كلام خدمة العملاء،وأنه لن يتم تقديم تحديث Android 10  المصحوب  One UI 2.0 ، على الهاتفين الذكيين المتميزين اللذين تم إطلاقهما في عام 2017.





 انها ليست مفاجأة حقا.  لم تدرج شركة Samsung الهواتف الذكية الثلاثة في جدولها التمهيدي الرسمي لتحديث Android 10. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت الهواتف الثلاثة بالفعل من تثبيت Android Oreo و Android Pie. 

كما وعدت  العلامة التجارية على أنها  ستقدم اثنين من التحديثات الرئيسية الروبتية على أجهزتها الراقية. 

  كتذكير ، ليست هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها قسم خدمة Samsung عن طريق الخطأ وصول بعض التحديثات.

ليست هناك تعليقات